سطحة وسط الرياض 0577966647

سطحة وسط الرياض 0577966647

وسط الرياض هو من الأحياء المتميزة داخل مدينة الرياض ، وبه عدد كبير من السكان ، ويحتوى على آلاف البيوت العامرة بأهلها، ويوجد بها مئات الشوارع والطرق التى يسير عليها – على مدار 24 ساعة – عشرات الآلاف من المركبات، والتى قد يحدث وتتعطل بعضها او تقع بعض حوادث الصدام – لا قدر الله تعالى – وكل هذا بحاجة إلى خدمة ممتازة وممتازة من سطحات الونش.

 


رقم سطحه الرياض : 0577966647


 

لهذا يتوفر لدينا العديد من السطحات المجهزة لتلبية كافة احتياجاتكم فى كل وقت، على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، وحتى فى ايام العطلات الرسمية والأعياد والمناسبات.

ستجدنا على أهبة الاستعداد ، لتلبية ندائك فى كل وقت وحين، لاستقبال اتصالك ، والاهتمام بطلبك ، بفريق دعم فنى مجهز وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والاهتمام ، مزودين بأفضل أنواع الادوات ، وحاصلين على التدريبات اللازمة ، وعلى خبرة لمدة سنوات طويلة حتى وصلوا غلى مرحلة الاحتراف فى هذا المجال…

سطحة وسط الرباض هى أفضل سطحة ونش تعمل فى مجال نقل وتوصيل وحمل السيارات المعطلة أو المصدومة ، داخليا بين أى حي من أحياء الرياض، وخارجيا بين مدينة الرياض وأى مدينة من مدن المملكة.

 


رقم سطحه الرياض : 0577966647


 

سطحة وسط الرياض هى أسرع سطحة، وأرخض سطحة، وتتوفر لدينا سطحات عادية ، وسطحات هيدروليكية ، لنقل جميع أنواع السيارات والمركبات ، والدراجات البخارية.

إذا كانت سيارتك أو دراجتك البخارية معطلة أو مصدومة أو بحاجة لتقوم بنقلها من مكان إلى آخر سواء داخل الرياض أو خارجها فتفضل بالاتصال علينا …

 


أحياء وسط الرياض :

  1. حي الملز >> وسط الرياض.
  2. حي المربع >> وسط الرياض.
  3. حي المرقب >> وسط الرياض.
  4. حي الفاخرية >> وسط الرياض.
  5. حي الديره >> وسط الرياض.
  6. حي المرقب >> وسط الرياض.
  7. حي الصالحية >> وسط الرياض.
  8. حي البطحاء >> وسط الرياض.

 


رقم سطحه الرياض : 0577966647


 

شاهد أيضاً

سطحة هيدروليك الرياض

سطحة هيدروليك

سطحة الرياض لنقل السيارات بأرخص الأسعار فى جميع أنحاء الرياض، لدينا سطحات بالرياض على مدار …

اتصل الآن